هاتف سامسونج القابل للطي سيتوفر للمستهلكين في العام المقبل!

بعد الكثير من الشائعات والتسريبات كشفت سامسونغ أخيرًا في الاسبوع الماضي عن هاتفها الذكي القابل للطي في مؤتمر مطوري سامسونج لعام 2018 بدون تحديد تاريخ معين لإطلاقه لعموم المستهلكين.

والآن أصدرت الشركة بيانًا بأن الهاتف سيأتي للأسواق في العام القادم وفي مؤتمر صحفي للصحفيين الكوريين الجنوبيين، قال دي جي كوه رئيس شركة سامسونغ موبايل أن الشركة ستنتج أكثر من مليون وحدة من الهاتف الذكي القابل للطي، وفي حديثه للصحفيين قال كوه إنه "سيُطلق بالتأكيد في النصف الأول من عام 2019 وسيتم توفير الهاتف لأول مرة في اسواق مختارة مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بدعم من شركات الهاتف الموجودة.

واضاف قائلًا:
"نظراً لقدرة منتجات سامسونج للإلكترونيات من أجل منتج رائد فإننا سوف ننتج ما لا يقل عن مليون وحدة وسيكون المخزون الأولي أكثر من مليون وحدة وإذا كان رد فعل السوق إيجابيًا فيمكننا إنتاج المزيد"
كما قال كوه إنهم التقوا بالرئيس التنفيذي لشركة غوغل ساندر بيتشاي وناقش كلا الشركتين تجربة مستخدم الهاتف القابلة للطي. وأضاف أن الشركة لا تعتقد أن الهاتف الذكي القابل للطي سيعمل على تبديل الهاتف الذكي التقليدي وستقوم الشركة أيضًا باستكشاف تقنية الهواتف القابلة للدوران والمطّاط.

وفي تقرير صادر عن CNET ذكر أن الهاتف الذكي القابل للطي غير المعروف من سامسونج سيكلف أكثر من 1500 دولار لأن المستخدمين يحصلون على جهاز لوحي بالإضافة إلى هاتف ذكي في جهاز واحد.


شارك المقالة
أضف تعليق
مدثر النور احمد

هاتف سامسونج القابل للطي سيتوفر للمستهلكين في العام المقبل!

الاثنين، 12 نوفمبر 2018